جرحى في مواجهات دامية بين أنصار المرشحين بآسا الزاك

بدأت، صبيحة اليوم السبت 26 شتنبر 2015 ، الأطراف المتنافسة بآسا  رشيد التامك عن الأصالة والمعاصرة و الحضرامي بنكا عن الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية على تكوين المجلس الإقليمي ، ترفع من إيقاع سرعتها من أجل احتلال مراكز متقدمة في السباق الانتخابي، فكانت النتيجة دخولها في مواجهات دامية، كل فريق يجاهد لإظهار نفسه وأتباعه في صورة الضحية، والتلويح بأصابع الإتهام للطرف المنافس وتوشيحه بتهمة (البلطجة).

فبعد الإعلان عن فوز ” البام ” والخروج بالسيارات للإحتفال إذ مافتئوا أن يصلوا أحد الأحياء حتى وجدوا في انتظارهم جمعا حاشدا يسد عليهم منافذ الطريق، لتنطلق المواجهة بالأسلحة البيضاء من هراوات وسكاكين وركام الحجارة في تلقف الأجساد وهياكل السيارات، ليتحول المكان إلى ساحة معركة دامية، خلفت العديد من الجرحى والمصابين، وخسائر مادية جسيمة نتيجة تهشيم زجاج السيارات، وهي المشاهد الذي فرضت دخول عناصر الدرك والسلطات المحلية على الخط، وانطلاقها في إحصاء الخسائر وإجراء المعاينة ،تمهيدا لتوثيق الحدث ضمن محاضر رسمية بتعليمات من النيابة العامة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد