جامعة الرياضات الوثيرية ،الرشاقة البدنية، الهيب هوب والأساليب المماثلة تحدث صفحة خاصة بالبريكدانس على الفايسبوك

أزول بريس- مبارك اشباني \\

 تعزيزا لسياستها التواصلية مع مختلف مكوناتها واستكمالاً لسلسلة من الصفحات الرسمية الخاصة بها في الفضاء الأزرق، أعلنت الجامعة الملكية المغربية للرياضات الوثيرية ، الرشاقة البدنية، الهيب

هوب والأساليب المماثلة أنها أحدثت صفحة رسمية جديدة على الفايسبوك تحت اسم :

“Breakdance Morocco” و هي نافذة تواصلية مفتوحة مع جمبع ممارسي البريكدانس سواء داخل أرض الوطن أو خارجه ، حيث يمكنهم الإطلاع على كل المستجدات و المعلوما ت المتعلقة بمختلف الأنشطة والتظاهرات التي تنظمها الجامعة في مجال تخصصهم .

 

كما ترحب الجامعة بمختلف الأفكار والإقتراحات التي من شأنها تطوير البريكدانس على الصعيدين الوطني و الدولي، وتدعو جميع ممارسي هذا الصنف الرياضي إلى الإشتراك في هذه الصفحة ومشاركتها على الفايسبوك، والتفاعل مع مختلف المنشورات التي سيتم نشرها سواء عبر دعمها أو عبر إبداء الرأي فيها بشكل يساهم في تمكين البريكدانس المغربي من اعتلاء منصات التتويج  في الملتقيات الدولية.

 

وإ يمانا منها بأن هذه الصفحة تمثل جميع “BBOYS” و “BGIRLS” المغاربة أكثر مما هي منصة مخصصة لعرض المستجدات  المتعلقة بالأنشطة والتظاهرات الرياضية، فإن الجامعة تعتزم تنظيم مسابقة لتصميم صور الواجهة التعريفية للصفحة (Photos de Profil) مع تخصيص جائزة مادية للفائز، سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة .

وإذ تعول الجامعة على المساندة الكبيرة لممارسي البريكدانس لإنجاح هذه المبادرة التواصلية، فإنها تشكرهم  مسبقا على دعمهم وستكون سعيدة بتواصلهم معها .

و فيما يلي رابط الصفحة على الفايسبوك :

 http://www.facebook.com/BreakdanceMorocco

 و تجدر الإشارة إلى أنه يمكنكم الإطلاع على جميع مستجدات وأنشطة الجامعة طيلة الموسم الرياضي بزيارتكم لصفحتها الرسمية عبر الفايسبوك ، على الرابط التا لي :

https://www.facebook.com/frmsafh

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد