تهور اولاد الفشوش ينتهي بمصرع صاحب دراجة بأكادير

أزول بريس- كريم بوزاليم//

وقعت حادثة سير مميتة يوم أمس على مستوى إحدى المدارات الطرقية بطريق مراكش بين حي الداخلة والحي المحمدي بأكادير جراء تهور شابين دخلا في سباق جنوني بالطريق المذكور و انتهى بقتل شخص كان على متن دراجة هوائية ( بيكالا )، قبل أن يلوذا الإثنان بالفرار.

و ذكرت المصادر، أن المتسببين في الحادث المأساوي، أبطالها “أولاد الفشوش”، أحدهما كان يقود سيارة “الباساط” بينما الثاني كان يقود سيارة “الجيب” الذي دهس صاحب الدراجة العادية حيث سقط أرضا بطريقة مروعة فارق على إثرها الحياة بمكان الحادثة.

وأضافت ذات المصادر، أن الشابين المتسببين في الحادث، فروا إلى وجهة مجهولة مباشرة بعد وقوع الحادثة.

الحادثة استنفرت عناصر السلطة المحلية و الشرطة القضائية إلى عين المكان حيث جرى نقل جثة الضحية الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير موازاة مع فتح بحث للوصول إلى المتورطين في الحادث الأليم.

وقد مكنت التحريات الأمنية من توقيف سائق سيارة ” الباساط ” بحي تدارت بأنزا، فيما لا زال البحث متواصل عن صديقه الذي كان يقود سيارة “الجيب” و الذي الذي ارتكب حادثة سير أليمة والتي تشير المصادر إلى أنه يقطن بحي الهدى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد