تهمة الاغتصاب تطيح بمدرس ضواحي تارودانت..

ازول بريس

تمكنت عناصر الدرك الملكي لاولاد برحيل امس الاربعاء من توقيف مدرسا يعمل بالمنطقة الجبلية التابعة لجماعة إرغن باقليم تارودانت، على خلفية اتهامه باغتصاب تلميذ قاصر.

وحسب مصادر ازول بريس فان شكاية الاب والمودعة كذلك لدى المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الاولي والرياضة ولدى مركز الدرك الملكي لاولاد برحيل ولدى وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية لتارودانت…  التي تقدم بها والد الطفل الذي ينحدر من جبال المنطقة المذكورة والتي يتهم فيها المعلم بهتك عرض ابنه القاصر.

مصادر الموقع تأكدت ان المتهم متزوج وجاء اكتشاف عملية الاغتصاب التي كان التلميد القاصر ضحية له عندما لاحظت جدته الالم يتعصر حفيدها فحاصرته باسئلة لمعرفة اسباب الالم حيث اعترف لها بما يتعرض له من ممارسات شادة جنسية من قبل مدرسه لمرات عديدة ،بعد استدراجه للمنزل بغية تناول إحدى الوجبات الغذائية.

المشتبه فيه تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية للتحقيق معه في المنسوب إليه، قبل إحالته على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد