تنظيم مهرجان مدينة الوطية الصيفي برسم سنة 2024

بمناسبة الإحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه المنعمين، وبدعم من وزارة الداخلية والمجلس الإقليمي لطانطان وبشراكة مع جمعية فنون طانطان، يعلن رئيس مجلس جماعة الوطية عن تنظيم مهرجان مدينة الوطية الصيفي برسم سنة 2024 في نسخته الثالثة عشرة، تحت شعار: ” مهرجان الوطية… جذور واستمرارية” أيام 26 . 27 و 28 يوليوز 2024 .

لقد شكل مهرجان الوطية جسرا للتواصل والتلاقي والتلاقح الثقافي، وتبادل الخبرات والتجارب على مدى دوراته السابقة، والتي حاول من خلالها مجلس جماعة الوطية، ملامسة العديد من الأبعاد ذات الإرتباط الوثيق بالقطاع السياحي والبحري، عبر إبراز المؤهلات السياحية لهاته المدينة الشاطئية، وكذا تثمين الموارد والثروات البحرية وحمايتها، وتنمية منتوجاتها بإعتبار هذه القضايا دعامات للإقلاع التنموي وركيزة أساسية للتنمية الإقتصادية والإجتماعية بالمنطقة.

و يعد هذا الحدث المهم، بمثابة تأكيد على الإستمرار في جعل مدينة الوطية بمهرجانها الصيفي قيمة مضافة ومساهمة في جهود التنمية التي أرسى أسسها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، سواء على مستوى جهة كلميم وادنون أو في سائر جهات وطننا الحبيب.

إن مدينة الوطية بتنوعها البيئي الفريد، شكلت عبر توالي السنين رافدا من روافد النشاط السياحي لبلادنا، وفضاء للتواصل والحوار البناء ومجالا لممارسة العديد من الأنشطة الثقافية والفنية والتربوية والرياضية والبيئية والإجتماعية، وهو ما ستشهده مختلف فقرات برنامج المهرجان المتنوع، الذي سيعرف بالموازاة معه إنطلاق فعاليات المعرض الجهوي لجهة كلميم وادنون للصناعة التقليدية.

إلى ذلكم الحين، ندعوكم جميعا لتكونوا في الموعد


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading