تنظيم اللقاء التكويني الأول في مجال الصوت والصورة بمؤسسة التفتح الادبي والفني

 

تنفيذا لمضامين البرنامج السنوي لمؤسسة التفتح الفني والأدبي (قطب الفنون)تم تنظيم اللقاء التكويني الأول في مجال الصوت والصورة صبيحة يومه السبت 23مارس2019بمقر المؤسسة لفائدة منشطي أندية السمعي البصري التابعة لكافة لكافة المؤسسات التعليمية بالمديرية الإقليمية لأكادير إداوتنان ،بمختلف أسلاكها ،وذلك بتأطير من الأستاذ ميلود حاجب مؤطر ورشة تقنيات الصوت والصورةبالمؤسسة .وقد استفاد من هذا التكوين ما مجموعه 39 إطارا تربويا،وذلك بغاية إكساب منشطي الأندية المعنية مهارات تمكنهم في ضمان جودة التوثيق لكافة أنشطتهم من جهة ،وكذا نقل الخبرات المكتسبة لأعضاء الأندية التي يشرفون عليها ،للتمكن من صقل طاقاتهم وتطويرها .

وقد توج هذا اللقاء بتوزيع رسائل شكر وتقدير اعترافا بالجهود الجادة التي بذلوها أثناء اشتغالهم في ورشات اللقاء ، واختتمت فعالياته بكلمة المدير المكلف بتسيير المؤسسة نوه في بدايتها بالتأطير المحكم والجيد للأستاذ المؤطر وكذا الجدية التي طبعت أشغال اللقاء ،الشيء الذي سينعكس بالإيجاب على عطاءات الأندية التربوية للمؤسسات التعليمية ،ويسهم في الإرتقاء بأنشطة حياتها المدرسية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد