تنظيم الدور التمهيدي الأول من المسابقة الجهوية الأولى لحفظ القرآن وتجويده باشتوكن

يحتضن  المركب الثقافي سعيد اشتوك بمدينة  بيوكرى يوم الاحد 30 دجنبر 2018 ابتداء من الساعة الثامنة صباحا، الدور التمهيدي الأول  من المسابقة الجهوية  الأولى لحفظ القرآن وتجويده، التي تندرج  في إطار فعاليات الدورة العاشرة  للمهرجان القرءاني  لاشتوكة ايت باها التي ستحتضنها مدينة بيوكرى أواخر شهر أبريل 2019. 

     يشارك  في هذه المسابقة  تلاميذ وتلميذات المؤسسات التعليمية  التابعة للمديريات الإقليمية لأكاديمية جهة سوس ماسة،  بعدما  حدد برنامجها في حفظ وتجويد  عشرة أحزاب الأخيرة من المصحف الشريف، و فتح باب التسجيل فيها منذ أواخر شهر يوليوز  من هذه السنة. 

  وعلى غرار الدورة السابقة أعلنت إدارة المهرجان  المكونة من المجلس العلمي المحلي لاشتوكة أيت باها وجمعية سيدي الحاج الحبيب للتربية والثقافة،  والجمعية المغربية لأساتذة التربية الإسلامية فرع شتوكة أيت باها،  والمندوبية الإقليمية للشؤون الاسلامية لاشتوكة ايت باها،   أنها  رصدت تذكرة العمرة  للفائز الأول بالمسابقة النهائية إضافة إلى جوائز قيمة للفائزين الأوائل .

  هذا وتشرف على تنظيم  المسابقة  لجنة  علمية مكونة من أساتذة ومقرئين …ويعتبر هذا البلاغ  بمثابة دعوة لجميع المشاركين  وأوليائهم للحضور في الزمان والمكان المحددين أعلاه./ عن اللجنة المنظمة: عبد الله والحيق / المنسق الاعلامي للمهرجان ، رقم هاتف الاتصال 0627530004.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading