تنصيب السيد “عمر بلمام” كاتبا عاما لعمالة اقليم ورزازات

كريم بوزاليم

ترأس عامل إقليم ورزازات، عبد الرزاق المنصوري، اليوم الخميس، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم على مستوى الإدارة الترابية بالإقليم، وعلى رأسهم الكاتب العام للعمالة الجديد.

وتروم الحركة الانتقالية الأخيرة لرجال السلطة، التي همت 43 في المائة منهم على الصعيد الوطني، الرقي بعمل الإدارة الترابية وفق دينامية فعالة تجعل من الإدارة في خدمة المواطنين، ومواكبة حاجياتهم وراعية مصالحهم، تنفيذا لتوجيهات الملك محمد السادس، باعتبارها السبيل الأنجح لتدعيم الحكامة الترابية الجيدة.

 

عرف الحفل تنصيب السيد عمر بلمام كاتبا عاما لعمالة إقليم ورزازات، يأتي بالنظر إلى التجربة الكبيرة و الخبرة الواسعة التي راكمها في مساره المهني و تقلده العديد من المناصب على صعيد مختلف المهام بوزارة الداخلية، فهو الدي خبر دواليب الإدارة على صعيد ولاية أكادير خلال ترؤسه قسم الشؤون الداخلية بعمالة أكادير إداوتنان، وقبل ذلك خلال تحمله لنفس المهمة بعمالة مكناس وأبلى خلالها البلاء الحسن وكان محط إشادة جميع رؤسائه وأيضا ممن اشتغلوا معه وبجانبه، الذين يشهدون له بالكفاءة والجدية في العمل، وهي نقطة قوته الى جانب الخبرة الكبيرة التي راكمها والتي يمكن استثمارها في منصبه الجديد بعمالة ورزازات .

نتمنى للسيد الكاتب العام الجديد كل التوفيق في مساره المهني

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد