تنزيل الاتفاق السياسي بين “الأحرار” وجبهة العمل الأمازيغي يجمع قيادات شبابية بالرباط

أزول بريس-  إنعقد يوم أمس السبت  بالمقر المركزي للحزب بالرباط، لقاء بين ممثلين عن المكتب الوطني لجبهة العمل الأمازيغي و أعضاء من الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، قصد تنزيل الإتفاق الوطني على المستويات الجهوية و الإقليمية و المحلية، بما يسمح بتواجد أعضاء من الجبهة في كل هياكل الشبيبة المجالية، كجزء من الإتفاق الموقع بين الجبهة و الحزب و الذي نص على تواجد ممثلين عن الجبهة في كل هياكل الحزب و هيآته الموازية أفقيا و عموديا.

 


و بعد الكلمة الترحيبية لكل من المنسق الوطني لجبهة العمل الأمازيغي و رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، تداول الحاضرون في أهمية العمل الشبابي في إرساء عمل سياسي بروح جديدة تقطع مع أعطاب الحقل السياسي التي تحول دون إعطاء الشباب المكانة التي يستحقونها في الممارسة السياسية، و أكد الجميع على أهمية إنجاح إنخراط مناضلي جبهة العمل الأمازيغي في العملية السياسية عبر بوابة حزب التجمع الوطني للأحرار، لما فيه من خدمة للقضية الأمازيغية في شموليتها و التي يؤكد الحزب على تبنيها من خلال ورقته التي لقيت إجماعا من كل مناضليه خلال المجلس الوطني الأخير للحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد