تقديم تاريخ افتتاح المعرض الدولي أليوتيس بيوم واحد بأكادير

عمد منظمو المعرض الدولي أليوتيس إلى تقديم موعد افتتاح الصالون، إلى يوم 31 يناير 2023 على الساعة الخامسة عصرا، بدل 10 صباحا من فاتح فبراير كما كان مقررا في وقت سابق.

وأكد المنظمون على أن تقديم موعد الإفتتاح لن يكون له أي تأثير على موعد إختتام المعرض، الذي سيظل ثابتا في توقيته المحدد في 05 فبراير القادم . فيما أكدت الإدارة في رسالتها الرقمية إلى العارضين، على أن هذا المستجد يفرض الإنتهاء من تجهيز الأروقة يوم 30 يناير الجاري على أكبر تقدير . كما دعت العارضين إلى مضاعفة جهودهم، للإنتهاء في الوقت المحدد الجديد، من تركيب ووضع مختلف الأليات والمعروضات، بما يضمن الإفتتاح المتالي للمعرض.

وتلقى العارضون هذا المستجد الجديد بكثير من الإرتباك المشوب بحالة من الترقب، حيث تحركت لغة الهواتف من طرف العارضين لحث الشركات نائلة صفقات الأروقة على مضاعفة الجهود، وتسريع وثيرة الأشغال بشكل إستثنائي، فيما أكد فاعلون أن الأجندة الجديدة لها علاقة بإجتماع اللجنة العليا المشتركة المغربية الإسبانية. والتي تشير التقارير إلى إنعقادها مطلع فبراير القادم، مع العلم أن إسبانيا ستكون ضيفا فوق العادة بالنسخة السابعة من المعرض.

وكانت رئيسة جمعية معرض “أليوتيس”، أمينة الفكيكي، قد أكدت في تصريح سابق، أن هذه الدورة ستعرف مشاركة العديد من الدول، وستستقبل أكثر من 50 ألف زائر. فيما ستعرف مشاركة أزيد من 260 عارضا يمثلون 48 دولة، ينتمون إلى قطاع الصيد البحري وتحويل المنتوجات البحرية وتربية الأحياء المائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد