“تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية من أجل قانون شامل وفاعل ومنصف للأمازيغية” موضوع ندوة وطنية ببوزكارن

45962682-d42e-4f94-8fb0-0d581da69972  تفاعلا مع المبادرة المدنية لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية، واستحضارا للمستجدات الحكومية الحاصلة في موضوع القانون التنظيمي لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية، تنظم الجمعيات الأمازيغية المنضوية تحت لواء الفدرالية الوطنية للجمعيات الأمازيغية بالمغرب، (منتدى افوس للديمقراطية وحقوق الإنسان، جمعية ازوران للثقافة وحماية البيئة، مؤسسة تافسوت للحوار والتسامح، وجمعية بويزكارن للتنمية).

ندوة وطنية حول موضوع: “تفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية من أجل قانون شامل وفاعل ومنصف للأمازيغية” وذلك بمدينة بويزكارن يوم الجمعة 05 فبراير 2016 بدار الثقافة ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

و سيؤطر اللقاء كل منالأستاذ أحمد أرحموش المنسق الوطني للفدرالية الوطنية للجمعيات الأمازيغية. والأستاذ أحمد عصيد رئيس المرصد الأمازيغي للحقوق والحريات. والأستاذ مبارك اوتشرفت رئيس منتدى افوس للديمقراطية وحقوق الإنسان.

و يعتبر هذا البلاغ دعوة لكافة الجمعيات و المنابر الإعلامية و الحقوقيين للمشاركة في هذا اللقاء ، و لدعم مسار المبادرة المدنية الرامية إلى حشد مزيد من التعبئة والضغط من أجل إخراج قانون تنظيمي منصف وعادل لتفعيل الطابع الرسمي للأمازيغية.

اترك رد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد