تفاصيل محاولة اختطاف تاجر بجماعة بونعمان

ازول بريس

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بتيزنيت، أمس الجمعة 21 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص مبحوث عنه يبلغ من العمر 39 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بمحاولة الاختطاف والاعتداء في حق تاجر بمنطقة بونعمان بإقليم تيزنيت.

وذكرت مصادر الموقع أن توقيف المشتبه فيه جاء بناء على التحريات الميدانية والتقنية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بعد تعرض تاجر معروف بمنطقة بونعمان لعملية اختطاف بالقوة من طرف ثلاثة أشخاص ليلة الإثنين الماضي.

وتداول فيديو لشخص تعرض لعملية إخطاف بالقوة بنفوذ تراب جماعة بونعمان ليلة الإثنين 17 أكتوبر ليلا، بالقرب من دوار امي يحيى، جماعة و قيادة بونعمان بعمالة تزنيت.

واوضح المصدر ان الضحية عائدا من محله لبيع المواد الغذائية من مركز بونعمان إلى مقر سكناه، و أثناء سيره بالطريق اعترض سبيله ثلاثة أشخاص كانوا على متن سيارة خفيفة، فقاموا بضربه بآلة حادة على مستوى الرأس ما تسبب في إصابته بجروح بليغة، قبل وضعه في الصندوق الخلفي للسيارة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السيارة إنطلقت بسرعة كبيرة، قبل أن يقوم الضحية بفتح صندوق السيارة من الداخل والقفز منها مما تسبب في إصابته بجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقله على وجه السرعة إلى مستشفى الحسن الأول بتيزنيت لتلقي الإسعافات الضرورية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد