تفاصيل في قضية التزوير في محرر رسمي بطلها احد العدول بتزنيت

ازول بريس

يشرع قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة أكادير بداية شهر مارس المقبل بمرحلة الاستنطاق التفصيلي لأحد العدول بمدينة تيزنيت، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتزوير في محرر رسمي.

وكان المعني بالأمر قد مثل أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بأكادير، الأربعاء الماضي، في إطار بحث تمهيدي بسبب تهمة التزوير في محرر رسمي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الوكيل العام للملك كان قد أحال الملف على قاضي التحقيق بعد متابعة العدل في حالة سراح مؤقت، من أجل التهمة المذكورة.

وتفجرت القضية تفجرت بعد ورود أسم أحد الأشخاص ينحدر من جماعة إثنين أكلو التابع لإقليم تيزنيت، في رسم استفسار بمذكرة الحفظ لملكية عقار مُتنازع عليه متواجد بمنطقة بوصنصار التابعة لجماعة الركادة، حرِّر بمكتب العدل المتهم، دون أن يكون على علم بذلك.

وأكد المشتكي في شكايته التي تقدم بها لدى النيابة العامة، أنه لم يحضر لمكتب العدل المشتبه فيه، ولم يدلي بأي شهادة في الموضوع، مطالبا برد الإعتبار والإقتصاص من المزور.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد