تفاصيل دهس سيارة لدركي وعن جديد حالته الصحية عقب الحادث..

ازول بريس

تعرض دركي يعمل بمركز الدرك الملكي بأمسكرود ضواحي أكادير، صباح اليوم الثلاثاء، لجروح متفاوتة الخطورة بعد تعرضه للدهس من طرف سيارة على مستوى إحدى نقط المراقبة بمحطة الأداء بالطريق السيار أمسكرود.
وذكرت مصادر ازول بريس أن رفض الإمتثال لأوامر الوقوف من طرف الدركي عجل بالسائق حيث بتجاوز الحاجز الأمني بسرعة كبيرة، ودهس أحد عناصر الدرك الملكي قبل أن يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن هذا الحادث قد إستنفر مختلف مصالح الدرك الملكي التابعة للقيادة الجهوية بأكادير، حيث تمت مطاردة السيارة والتي كانت محملة بكمية مهمة من المخدرات، قبل أن يتخلى عنها أصحابها، ويلوذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

هذا وقد تم حجز السيارة وإخضاعها للخبرة التقنية من أجل تحديد هوية المتورطين في هذه الجريمة الخطيرة، وتقديمهم للعدالة لتقول فيهم كلمتها.

وعن حالة الصحية لشهيد الواجب الوطني أضافت مصادر الموقع أن الدركي حالته مستقرة حيث خضع لعملية جراحية على مستوى كاحل القدم بعدما تعرض لتمزق في الأوتار بسبب ردة الفعل السريعة لتفادي الدهس من طرف عصابة المخدرات التي فقدت صوابها بفضل الضربات المتوالية لعناصر الدرك الملكي بسرية أكادير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد