تفاصيل جديدة حول محاولة سائح أجنبي هتك عرض طفل بكورنيش أكادير

الصورة من الأرشيف

علم الموقع أنه سيتم إحالة السائح الأجنبي المتهم بمحاولة هتك عرض طفل بأكادير على أنظار النيابة العامة اليوم  الاربعاء 04 يناير الجاري، بعد أن تم الإنتهاء من البحث الذي كشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر.

وفي تفاصيل جديدة  أنه بعد انتشار خبر محاولة سائح أجنبي هتك عرض طفل بكورنيش مدينة أكادير كشف مصدر مطلع للموقع أزول بريس أن عدد من المواطنين، هم من كشفوا وفضحوا فعلة السائح الألماني.

وأفاد مصدر الموقع أن أحد المواطنين  قال لعدد من مواطنيه مساء أول أمس الإثنين 02 يناير، أنه شاهد السائح الأجنبي، وهو تقريبا في عقده السادس، يخاول إدخال الطفل إلى المرحاض داخل دورة المياه الخاصة بأحد المطاعم بكورنيش مدينة أكادير.

وكشف المصدر ذاته أن السائح الأجنبي استدرج الطفل القاصر، يبلغ من العمر 14 سنة تقريبا،  إلى داخل دورة المياه الخاصة بأحد المطاعم بكورنيش أكادير، وشرع في محاولة لهتك عرضه، قبل أن يسفر تدخل بعض المواطنين على الفور في توقيف المشتبه فيه متلبسا بارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

وأكد المصدر أن الموطنين هم من ربطوا الإتصال بالمصالح الأمنية التي عملت على فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث المشار إليه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد