تفاصيل جديدة حول فاجعة شمال أكادير .. الغاز يقتل أسرة كاملة…

من ضحاياه أسرة مكونة من ثلاثة أفراد ..”غاز البوتان يودي بحياة سيدة ووالدتها وابنها داخل منزل معد للكراء بمنطقة تغازوت السياحية بأكَادير.”

مرة أخرى يعود غاز البوتان ليحصد ضحايا جدد بأكَادير،بعدما تسرب من السخان المائي ليودي بحياة أسرة مكونة من ثلاثة أفراد داخل منزل معد للكراء ب تغازوت السياحية التي تبعد عن مدينة أكادير ب20 كليومترا.

وقد تأكد حين شاع خبر الفاجعة وانتشر بسرعة فائقة مساء يوم الأحد 7 ماي 2022،حيث تسبب تسرب غاز البوتان من السخان المائي،ليودي بحياة سيدة تبلغ من العمر 52 سنة وأمها البالغة 70 سنة وابنها ذي 14 سنة.

واستنادا إلى المعلومات التي تم التوصل بها فإن صاحب المنزل كان قد إتفق مع السيدة التي إكترى لها المنزل المذكور لقضاء نهاية الأسبوع رفقة والدتها وإبنها على إخلاء المنزل مع الساعة الرابعة من مساء يوم الأحد لكنه تفاجأ لما طرق الباب لعدة مرات لم يجبه أي أحد فقرر الإتصال بمصالح الدرك الملكي التي دخلت المنزل بأمر من النيابة العامة المختصة،عثر في الأخير على الجميع عبارة عن جثث هامدة.

وأرجعت مصادر موثوقة سبب وفاة أفراد الأسرة إلى تسرب غاز البوتان من السخان المائي الذي يوجد داخل المنزل وأضافت ذات المصادر أن هذه الجثث أحالتها النيابة على مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني بأكادير قصد إخضاعها للتشريح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد