تغييرات بالجملة داخل الرجاء والقلق يتسلل للجماهير

يرتقب أن تعرف الترسانة البشرية لفريق الرجاء الرياضي، مجموعة من التغييرات في “الميركاتو” الصيفي الحالي، بعدما قرر التونسي لسعد الشابي، إحداث ثورة في تشكيلة الفريق الأخضر.

تغييرات بالجملة داخل الرجاء والقلق يتسلل للجماهير
التونسي لسعد جردة الشابي مدرب الرجاء

وغادر الرجاء الصيف الجاري سبعة لاعبين، لأسباب مختلفة، بين من غادر أسوار البطولة صوب دوريات الخليج، وبين من انتهت عقودهم، وآخرين تقرر فك الارتباط بهم، بسبب اختيارات الطاقم التقني للرجاء .

حيث غادر الرجاء كل من الكونغولي « بين مالونغو » وسفيان رحيمي لخوض تجربتين احترافيتين بالدوري الإماراتي، فيما قرر الفريق عدم تجديد عقدي كل من عبد الرحيم شاكير والليبي سند الورفلي، في الوقت الذي قرر الشابي، التخلي عن خدمات كل من وائل نوح السعداوي والحارس محمد بوعميرة، إلى جانب إعارة رياض اد بويكيكن إلى فريق السوالم، رغم الخلاف القائم حاليا بينه وبين مسؤولي الفريق الأخضر، حول تجديد عقده.

هذا، في الوقت، الذي يسود فيه نوع من الحسرة، بين صفوف جماهير الرجاء، خاصة مع انتقال المهاجم رحيمي ومالونغو إلى الدوري الاماراتي، دونما التعاقد مع لاعبين في المستوى نفسه لتعويضهما.

وتوقعت الجماهير، أن يعاني الرجاء الأمرين خلال الموسم الجديد، في حال عدم التعاقد مع لاعبين مميزين خلال « الميركاتو » الصيفي الحالي، داعية عبر منصات التواصل الاجتماعي، إلى التحرك في أسرع وقت ممكن لملء الفراغ.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading