أيت ملول : تعيين عبد الخالق جييد، عميدا لكلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية

علم  الموقع  أزول  بريس  بتعيين الأستاذ عبد الخالق جييد، عميد كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية، بالقطب الجامعي أيت ملول التابع  لجامعة ابن  زهر  بأكادير ، وبهذه المناسبة السعيدة  نهنئ في الموقع وفي مجلة نبض  المجتمع  الأستاذ جييد على هذا التكليف والتشريف، ونتمنى له التوفيقى في مهامه الجديدة .

وعلم الموقع كذلك أن مجلس الحكومة الذي انعقد يوم الخميس  3 شتنبر الجاري صادق  برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة على خمس مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

وأوضح السعيد أمزازي الناطق الرسمي باسم الحكومة في بلاغ تلاه عقب المجلس، أن الأمر يتعلق على مستوى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي – قطاع التعليم العالي والبحث العلمي، بعبد الخالق جييد، عميد كلية اللغات والفنون والعلوم الإنسانية – آيت ملول (جامعة ابن زهر بأكادير) و أحمد شقرون، مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا – آسفي (جامعة القاضي عياض بمراكش) و زهير العمراني، مدير المدرسة العليا للأساتذة بتطوان (جامعة عبد المالك السعدي بتطوان) و أحمد مغني، مدير المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة (جامعة عبد المالك السعدي بتطوان).

وعلى مستوى وزارة الداخلية ،بالسيد مراد كاينة، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة كلميم-واد نون

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد