تعرض وكالة بنكية بالفقيه بن صالح للسطو

تعرضت وكالة بنكية بمركز حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، في مطلع الأسبوع الماضي، للسطو والاستيلاء على مبالغ مالية مهمة من طرف عصابة إجرامية تتكون من ستة أشخاص تمت إحالة اثنين منهم، أول أمس، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال. كما قام أفراد هذه العصابة بالسطو على محل لبيع السجائر وآخر لبيع المواد الغذائية والاستيلاء على كمية هامة من علب السجائر والتبغ وبطاقات التعبئة الهاتفية ومبالغ مالية.
1389049886

وأفاد مصدر قضائي بالمحكمة بأن الشخصين اللذين تمت إحالتهما من طرف الضابطة القضائية بالفقيه بن صالح على أنظار الوكيل العام للملك للاشتباه في تورطهما في عمليات السرقة هاته، يتابعان من أجل “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة بجناية وتعدد السرقات باستعمال ناقلة ذات محرك والضرب والجرح”، في حين أصدرت مذكرة بحث وطنية في حق أربعة عناصر أخرى يتابعون في نفس القضية.

وتعود وقائع هذه النازلة، حسب المصدر ذاته، إلى ليلة الثلاثاء الماضي حين قام أفراد العصابة بتكبيل حارس ليلي والاعتداء عليه بالضرب، قبل اقتحام محل خاص بالحدادة والاستيلاء من داخله على بعض الأدوات التي استعملها الجناة في كسر أقفال وأبواب وخزائن المحلات المستهدفة من عمليات السرقة التي تم التخطيط لها بعناية فائقة.

 

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد