تطوان : منظمة التجديد الطلابي تنظم الدورة الثامنة عشر للمنتدى الوطني للحوار و الإبداع الطلابي

TAJDID      في إطار أنشطتها الإشعاعية تعلن منظمة التجديد الطلابي للرأي العام  الطلابي و الوطني  والفعاليات المدنية، عن تنظيم فعاليات الدورة  الثامنة عشر  للمنتدى الوطني للحوار و الإبداع الطلابي  بجامعة  عبد المالك السعدي بتطوان تحت شعار ” نحو وفاق تاريخي من اجل الديمقراطية ” وذلك خلال الفترة الممتدة من  13 الى 19 مارس المقبل  .

و يعد المنتدى الوطني للحوار و الإبداع الطلابي الذي تنظمه منظمة التجديد الطلابي محطة وطنية بالغة الأهمية تنفتح به الجامعة المغربية على المجتمع و تعكس فيها قضاياه وأسئلته المفتوحة، حيث يشارك فيه حوالي 10000 طالب وطالبة من مختلف الجامعات المغربية كما تحضره منظمات وهيئات طلابية وشبابية من داخل  المغرب  و خارجه، ويساهم في تأطيره اكثر من 60 مفكر و سياسي و فنان.

هذا وستعقد مؤسسة المنتدى الوطني للحوار و الابداع الطلابي ندوة صحفية حول الدورة 18 وكذا أهم المحاور التي سيتناولها المنتدى هذه السنة، يوم الجمعة 04 مارس 2016 بمدينة الرباط.

للتواصل و الاستفسار :

  • المدير العام لمؤسسة المنتدى: رضا بوكمازي 0661906852
  • مدير الدورة 18 إسماعيل يداني 06 62 77 66 25
  • المسؤولة الإعلامية للمنتدى  : حنان دوقي   06 10 14 12 43
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد