تطوان تحي “أمسية الوفاء” للمرحوم عبد الخالق الطريس بحضور نزار بركة

تنظم مفتشية حزب الاستقلال بتطوان يوم السبت 10 مارس ” أمسية الوفاء” بمنزل المرحوم عبد الخالق الطريس، زعيم الحركة الوطنية بالشمال و رئيس حزب الإصلاح الوطني الذي اندمج سنة 1955 في صفوف حزب الاستقلال الذي كان يقوده الزعيم علال الفاسي ، و ذلك  تعبيرا عن وحدة الوطن و الوطنيين.

و بحضور أبناء المرحوم عبد الخالق الطريس، سيترأس السيد نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال و حفيد الزعيم علال الفاسي “أمسية الوفاء” ، مما سيضفي على هذا اللقاء بعدا إنسانيا و تاريخيا لأنه يعبر بصدق عن وفاء و التزام الخلف الصالح لمبادئ و وطنية السلف الصالح. 

و بالإضافة إلى الحمولة السياسية و التاريخية لهذا اللقاء، فإن ” أمسية الوفاء” هي أيضا محطة لتكريم بعض الوجوه الاستقلالية و بعض الفعاليات الجمعوية بالمدينة لما قدمته للعمل النضالي و التطوعي الجادين . و يعتبر هذا اللقاء هو أول حضور رسمي للسيد نزار بركة إلى إقليم تطوان منذ انتخابه أمينا عاما يوم 7 أكتوبر 2017.

 و تجدر الإشارة بأن الأمين العام نزار بركة  كان قد شغل في السابق منصب عضو اللجنة التنفيذية للحزب و  منسقا لجهة الشمال، مما يعني بأن له دراية كبيرة بالتنظيمات و الذات الحزبية بالجهة، مما سيمكنه من إعطاء  دفعة و انطلاقة  قويتين لحزب الاستقلال بتطوان و تعزيز مكانته بالإقليم عبر إقرار  مصالحة شاملة مع كل الاستقلاليين و الاستقلاليات من جهة و الانفتاح على مختلف الأوساط التطوانية من جهة أخرى . 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد