تطوان: اعتقال سائق سيارة أجرة بسبب تزوير رخص استثنائية للتنقل

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان على النيابة العامة المختصة، يوم 18 يونيو الجاري، شخصا يبلغ من العمر 44 سنة  يعمل كسائق سيارة أجرة، وذلك  للاشتباه بتورطه  في قضية  تزوير واستعماله  تتعلق برخص استثنائية للتنقل وخرق حالة الطوارئ الصحية.

المشتبه فيه تم  توقيفه على مستوى السد القضائي بمدخل مدينة تطوان قادما من مدينة طنجة  وكان برفقته 03 أشخاص، في إطار القيام بمهام المراقبة المنجزة من قبل العناصر الأمنية.

وبعد التدقيق في الرخص الاستثنائية للتنقل المتحوز  عليها من طرف السائق والركاب، تبين أنها مزورة، هذا بالإضافة إلى ضبط 04 رخص تنقل أخرى  شابها كذلك  التزوير كانت بحوزة المشتبه فيه.

واسترسالا  للبحث والتحري في هاته القضية، اعترف سائق سيارة الأجرة بواقعة تزوير تلك الرخص، كما أنه وفر للركاب المرافقين رخص مزورة لتسهيل تنقلهم لمدينة تطوان وذلك  مقابل مبالغ مادية.

وعلى ضوء نتيجة البحث الأولي تم ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة التي أعطت تعليماتها من أجل وضع سائق الأجرة تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم، والاستماع إلى باقي الموقوفين في محاضر قانونية وتقديمهم للعدالة في حالة سراح.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد