تشييع جثمان الطالب عبد الرحيم الحسناوي

تم بعد صلاة ظهر اليوم السبت بمنطقة قصر الجرف بالرشيدية تشييع جثمان الطالب عبدالرحيم الحسناوي الذي لقي مصرعه أمس متأثرا بجروح في مواجهات شهدها المركب الجامعي ظهر المهراز بفاس.

وجرت مراسيم التشييع بحضور رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران ووزير التعليم العالي وتكوين الأطر والبحث العلمي لحسن الداودي والوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر السيدة سمية بنخلدون ونواب برلمانيون وممثلين عن السلطة المحلية وأفراد عائلة الراحل.
وكان بلاغ لولاية فاس قد أفاد أمس أن المركب الجامعي ظهر المهراز شهد يوم 24 أبريل 2014 مناوشات تطورت فيما بعد إلى مواجهات بين طلبة كل من فصيلي التجديد الطلابي والنهج الديمقراطي القاعدي، استعملت فيها الأسلحة البيضاء، مشيرا الى أنه نتج عن هاته المواجهات إصابة ثلاثة طلبة تم نقلهم على الفور إلى المستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن تعلن إدارة المستشفى عن وفاة الطالب عبد الرحيم الحسناوي بقسم الإنعاش حيث كان يخضع لعلاجات مكثفة.
وقد فتحت النيابة العامة بحثا بواسطة الشرطة القضائية حول تلك الأحداث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد