تسليم هبات لمؤسسة المبادرات التنموية لأطر عمالة إنزكان أيت ملول

//حنان أكرام//

ترأس السيد حميد اشنوري عامل عمالة إنزكان أيت ملول عشية يوم الأربعاء 15 أبريل 2014 برحاب العمالة حفل تسليم حافلة من سعة 57 مقعد من طرف جمعية الأطلس الكبير في شخص رئيس فرع أكادير السيد محمد تكانت لمؤسسة المبادرات التنموية لأطر عمالة إنزكان أيت ملول في شخص رئيسها السيد محمد وحمان كما تم تسليم سيارة إسعاف مجهزة بأحدث الوسائل من طرف مؤسسة الأمل والتنمية بهولندا ومجموعة من الكراسي المتحركة.

هذه المبادرة التي تعتبر ثمرة تعاون وتنسيق بين هذه المؤسسة ومحيطها الخارجي حيث تعتبر حديثة التأسيس إذ لم يتجاوز عمرها السنة الواحدة، وتضم مجموعة من الأطر الإدارية والتقنية بعمالة إنزكان أيت ملول والتي سخرت خبرتها من أجل المساهمة في تنمية هذا الإقليم وذلك بالسهر على إعداد مشاريع ومبادرات تعود بالنفع العميم على موظفي العمالة وساكنة الإقليم بشكل عام.

وفي تصريح للسيد محمد وحمان رئيس مؤسسة المبادرات التنموية لأطر عمالة إنزكان أيت ملول شكر جميع أطر العمالة والجمعيات المساهمة على انخراطهم الإيجابي في تنفيذ استراتيجية المؤسسة وأكد أن هذه الخطوة مجرد بداية لرفع تحدي ورهان المستقبل الواعد لهذه العمالة، كما عبر عن استعداد المؤسسة التام للتنسيق مع كل هيئات المجتمع المدني في سبيل الرقي بهذه المدينة العزيزة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد