تزنيت..حملة تحرير الملك العام على طاولة الجمعية المهنية للتجار بالمدينة

عقد المكتب المسير للجمعية المهنية للتجار بتيزنيت اجتماعا عاديا يومه الأحد 15 شتنبر 2019  لتدارس تطورات حملة تحرير الملك العام بالمدينة، وبعد تقييم المراحل التي مرت منها هذه الحملة والتي تنظمها السلطات المحلية بقيادة السيد باشا المدينة شخصيا، وبناء على مخرجات هذا الاجتماع يعلن المكتب المسير للجمعية ما يلي:

1. تثميننا لمجهودات السلطات المحلية في تحرير الملك العام.
2. استحساننا للمقاربة الحضارية التي تعالج بها السلطات المحلية اشكالية تحرير الملك العام.
3. تسجيلنا لردود الفعل الايجابية للتجار والمهنيين والفاعلين الاقتصاديين وكافة ساكنة مدينة تيزنيت، وارتياح الجميع لما آلت إليه الحالة بعد رد الاعتبار للمدينة سواء في هدوئها و رونقها و جماليتها، مما سيكون له وقع ايجابي على مستقبلها البيئي والسياحي وكذا الاقتصادي من خلال الإسهام في إحقاق مبدأ المنافسة الشريفة في القطاع التجاري بالمدينة.
4. مناشدتنا التجار والمهنيين والحرفيين وأصحاب المحلات بالانخراط الفعلي الايجابي في إنجاح عملية تحرير الملك العمومي وذلك من خلال احترام الأمتار القانونية المرخص بـــها.
وفي الختام لا يسعنا إلا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكل من أسهم في انجاح عملية تحرير الملك العام وعلى رأسهم السيد باشا مدينة تيزنيت، آملين استمرار ودوام هذه العملية.

عن مكتب الجمعية المهنية للتجار بتيزنيت.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد