تجديد الثقة في لحسن السعدي رئيساً لمنظمة الشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة

ازول بريس

جرى أمس الأربعاء بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بأكادير، إعادة انتخاب لحسن السعدي رئيساً لمنظمة الشبيبة التجمعية لجهة سوس ماسة .

يأتي ذلك في إطار دينامية تجديد الهياكل على المستوى الوطني، استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للحزب المنتظر تنظيمه يومي 4 و و5 مارس المقبل.

وقد تم تشكيل المكتب الجديد للمنظمة، حيث تم انتخاب البرلمانية زينة إدحلي رئيسة لمنظمة المرأة التجمعية والبرلماني عبد الله غازي رئيسا لمنظمة المنتخبين التجمعيين.

وعقب إعادة انتخابه على رأس المنظمة الجهوية، كتب لحسن السعدي البرلماني الشاب ورئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، تدوينة على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي “شكرا جزيلا لهؤلاء الشباب الرائع على ثقتهم، خيرة أبناء الجهة، خريجي المدرسة التجمعية. وقد تم بحمد الله تشكيل المكتب الجديد للمنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة سوس ماسة”.

ويعتبر لحسن السعدي، من الجيل المؤسس لمنظمة الشبيبة التجمعية، حيث تم انتخابه للمرة الثانية على التوالي على رأس هذه المنظمة التي بصمت تطور الحزب في عهد الرئيس عزيز أخنوش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد