تجديد الثقة في خالد بونجمة رئيسا لجمعية ملففي الحوامض بالمغرب

محمد بوسعيد

بحضور جميع التمثيليات القطاعية ،في مجال انتاج وتلفيف الحوامض بالمغرب .عقدت جمعية ملففي الحوامض ،اشغال جمعها العام ،بحر هذا الاسبوع ،باحد فنادق مدينة اكادير ،والذي اسفر عن تجديد الثقة في خالد بونجمة ،للولاية الثانية على التوللي ،على رأس ذات الجمعية .
ولم ياتي انتخاب بونجمة وتحديد الثقة فيه عبثا ،بل للنتائج الجيدة التي حققه ،خلال فترة انتدابه .حيث يعتبر من احد الاكاديميين الذين يعملون في صمت و بطريقة علمية صرفة ،أعلن تشبته بأرض سوس وهادها و سهولها ،فباث ينقب ويبحث في الارض و ما تزخر به ،من عطاء و خاصة في مجال الفلاحة .
فجاء الباحث خالد بونجمة ،ليكرس جهده العقلي والفكري ،في سبيل تطوير الميدان الفلاحي ،فظهرت على يده الالاف من البحوت والندوات الوطنية و الدولية ،على موائدة لاجل تبادل البحوث وتلاقح التجارب ،سبيله تحقيق أمن غذائي باقل تكلفة ،وذا جودة متميزة .
فمند توليه تدبير محطة التلفيف “باك سوس “بايت ملول ،سطع نجم هاته المؤسسة في مختلف المحافل الدولية ،فكانت قبلة للباحثين و الخبراء ،محليين ودوليين ،غايتهم اضافة قيمة نوعية بارض الانسان وغذاءه وحياته ،كي ينعم بحياة بيئية سليمة .


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading