تجار البزرات بأكادير يستنكرون عدم دعوتهم للقاء حول المتضررين من كورونا

استنكر أعضاء  الجمعية المهنيةلتجار منتوجات الصناعةالتقليدية وتجارالبزرات باكادير ، في شكاية توصل بها الموقع، استنكروا  بشدة عدم استدعائهم للاجتماع الذي دعي اليه المهنيون والذي ترأسه والي جهة سوس ماسة وحضره رئيس الجهة ونائب رئيس المجلس الجماعي لاكادير ورؤساء الغرف والمكتب الوطني المغربي للسياحة وذالك للانصات لمهنيي القطاع السياحي المتضررين من ازمة كوفيد.19.

واعتبر هؤلاء في شكايتهم أن عدم دعوتهم يعد اقصاء وتهميشا لهم، مع العلم انهم جزء من المنظومة السياحية المتضررة من الوباءمند بدايتها، وقد اغلقت محلاتهم التجارية منذ مارس 2020الي يومنا هذا.

وفي هذا الصدد راسلت الجمعية والي الجهة لعدة مرات ملتمسة منه التدخل لدي ادارة الضرائب واصحاب المحلات التجارية لاعفائهم من الواجبات الكرائية والضريبية وقد توصل العديد منهم بانذارات للاذاءاوالافراغ من الطرفين.

ان تجار البزارات يعتبرون عدم استدعائهم اوالاستجابة لمطالبهم ازدراء وتحقيرا لهم ومساهمة في افلاسهم وضياعهم وجعلهم ضحية كوفيد19 وعائلاتهم ومستخدميهم، تؤكد شكايتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد