تتويج حارس حسنية أكادير بجائزة أحسن حارس مرمى للموسم الماضي

علمت “آخر ساعة” أن عبد الرحمان الحواصلي، حارس مرمى فريق حسنية أكادير لكرة القدم، توج بجائزة أحسن حارس للموسم 2017/2018، مؤخرا بمدينة الدار البيضاء.

وقال موقع فريق الحسنية أن حارس ناديه لكرة القدم عبد الرحمان الحواصلي خطف الأضواء بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس مرمى في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للموسم الرياضي الماضي  من خلال حفل ليلة النجوم الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتنسيق مع العصبة الاحترافية لكرة القدم و الاتحاد المغربي للاعبي كرة القدم .

وبهذه المناسبة هنأ فريق الحسنية  عبد الرحمان الحواصلي بهذه الجائزة الفردية عقب أدائه وعطائه المميز في الموسم الماضي .كما عبر حارس حسنية أكادير عن سعادته بهذا اللقب الفردي الذي أهداه إلى عائلته و إلى زملائه اللاعبين .

ومن المعلوم أن عبد الرحمان الحواصلي تعاقد مع فريق حسنية أكادير لكرة القدم، بشكل رسمي مند سنة 2017 ، وذلك بعقد احترافي يمتد لموسمين، وهو الحارس المجرب والسابق في صفوف الفتح الرياضي الرباطي.

وعبد الرحمن الحواصلي يحمل القميص 55 في صفوف الحسنية من موالد 20 دجنبر 1984 وزنه80 كلغ      وطول 185 سم، حقق مع الحسنية الرتبة الثالثة من البطولة الاحترافية للموسم الماضي.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading