تتويج جميلة تافراوت “هاجر امرابط” ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2019

فازت الحسناء هاجر امرابط  ليلة السبت الأحد 29/28 دجنبر 2019  بمدينة أكادير بلقب ملكة جمال الأمازيغ لسنة 2019 ، وذلك في إطار الدورة الخامسة لمهرجان. “ميس أمازيغ”، المنظم بإحدى الفضاءات الفندقية بمدينة أكادير. وتنحدر الفائزة من منطقة اكرض اوضاض تافراوت.

وقد جاء اختيار ميس أمازيغ لهذه السنة، بناء على مجموعة من المعايير والضوابط أهمها السن، الذي تم تحديده في ما بين 18 و29 سنة، ومعيار إتقان اللغة الأمازيغية، والثقافة العامة، بالإضافة طبعا إلى الجمال الأمازيغي الذي يميز المرأة، ونوعية اللباس والحذاء والحلي والمجوهرات، والذي اشترط فيه أن يكون معبرا عن الهوية الثقافية الأمازيغية.

وأشارت جمعية إشراقة أمل، أنه على غرار السنوات الماضية تقرر تخصيص مداخيل هذا الحفل لدعم أطفال بعض المراكز الإجتماعية بجهة سوس ماسة. وينتظر أن تشارك المتوجة باللقب في عدة أعمال خيرية سيرعاها المنظمون عبر جمعية “إشراقة أمل”. وهذا ما عبرت عنه الحسناء هاجر المتوجة بلقب ملكة جمال الأمازيغ 2019 في تصريح صحفي” أنا جد سعيدة بالتتويج، وسأستغل هذا اللقب، للمشاركة في الأعمال الخيرية والتطوغية، خاصة وأنني أعشق العمل الجمعوي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد