تافنكولت: استفادة 150 تلميذ من حملة طبية لقياس البصر

استفاد من حملة طبية لقياس البصر  150  تلميذ وتلميذة ( 102 منهم سيحصلون على نظارات طبية بالمجان ) بالثانوية التأهلية الفضيلة بجماعة تافنكولت اقليم تارودانت من تنظيم جمعية الآباء وأولياء التلاميذ وجمعية مهرجان تافنكولت للتنمية والعمل الاجتماعي وبتعاون مع المندوبية الاقليمية لوزارة الصحة ومؤسسة سانسيت اوبتيك من الرباط sunset optic rabat وثانوية الفضيلة ..
وقد اشرف على انطلاق الحملة عبد الله رحمى رئيس جماعة تافنكولت شخصيا معية الحسن باكريم مدير مهرجان تافنكولت وأعضاء من جمعية مهرجان تافنكولت وجمعية الاباء ومدير ثانوية الفضيلة وممثلين عن مندوبية الصحة بتارودانت .وفي هذا الصدد قال رئيس جماعة تافنكولت ورئيس جمعية الاباء ان الحملة تعرف نجاحا واقبالا من طرف تلاميذ مؤسسة الفضيلة رغم محاولة عرقلتها من طرف جهات ادارية من المفروض فيها تشجيع مثل هذه المبادرات التي تندرج في اطار تحفيز تلاميذ المؤسسة المذكورة من أجل تنمية عطائهم العلمي . وبهذه المناسبة باسم ساكنة المنطقة والجمعيات المنظمة نشكر جزيل كل مدعمي هذه الحملة ونذكر منهم السيدة رجاء من مؤسسة سانسيت اوبيك بالرباط والدكتور الذهبي المندوب الاقليمي لوزارة الصحة بتارودانت وجميع العاملين بالمركز الصحي وموظفي الجماعة والسلطات المحلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد