تافراوت….حضور وتفاعل جماهيري كبير في السهرة الثالثة ضمن سهرات مهرجان تيفاوين


سميرة كاشة//

شهدت مدينة تافراوت ليلة امس السبت 17 غشت 2024 السهرة الثالثة لمهرجان تيفاوين في نسخته السادسة عشر حضورًا جماهيريًا غير مسبوق قدر بأزيد من 30000 متفرج، حيث امتلأت ساحة محمد السادس بعشاق الموسيقى والأصوات الأمازيغية.
المهرجان، الذي يعتبر واحدًا من أهم التظاهرات الثقافية والفنية البارزة في المدينة، جمع هذه السنة مجموعة من الفنانين من مختلف الأنحاء ، ليحتفلوا بالتنوع الثقافي والفني.

كان الحضور الجماهيري الكبير ينتظر بفارغ الصبر هذه السهرة التي تميزت بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم اوركسترا جمال موزون و الفنان يوبا والفنان زكرياء الغافولي حيث قدم هذا الاخير المعروف بأدائه الفريد للموسيقى الشبابية المستوحاة من الثرات الأمازيغي مجموعة من أغانيه الشهيرة التي ألهبت حماس الجمهور وجعلته يتفاعل معها بشكل كبير ليختتم أغانيه بديو غنائي جميل جمع بينه وبين الفنان العربي امغران اللذي قدم بدوره مجموعة من الأغاني الأمازيغية الجميلة والمتميزة التي حظيت بتفاعل كبير من الجماهير الحاضرة.

لم يكن هذا الحضور القياسي مفاجئًا بالنظر إلى السمعة الطيبة التي يتمتع بها مهرجان تيفاوين، إذ يعتبر منصة هامة للتعريف بالثقافة الأمازيغية وتعزيز الحوار بين الثقافات بالإضافة إلى ذلك فقد ساهم التنظيم المحكم والعروض المتنوعة في جذب جمهور واسع من مختلف الفئات العمرية.


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading