تاسافوت جريدة منظمة تاماينوت تعود قريبا إلكترونيا

ⴰⵔ ⵜⵃⵢⴰⵍ ⵜⵎⴰⴳⵔⴰⵡⵜ ⵜⴰⵎⴰⵢⵏⵓⵜ ⴰⴷ ⵜⵙⵓⴼⵖ ⵜⴰⵙⵖⵓⵏⵜ “ⵜⴰⵙⴰⴼⵓⵜ” ⵜⴰⵍⵉⴽⵜⵕⵓⵏⵉⵜ,

ⵓⵏⵛⴽ ⴰⵙ ⵜⴽⴰⵏ ⴳⵉⵙ ⵜⵎⴰⴳⵔⴰⵡⵜ ⵜⴰⵎⴰⵢⵏⵓⵜ ⴰⵙⵎⴰⵍ ⵏ ⵜⴷⵓⵙⵉ ⵏ ⵜⵓⵙⵏⴰ ⴷ ⵜⴷⵍⵙⴰ ⵜⴰⵎⵖⵔⴱⵉⵢⵜ ⴷ ⵎⴰⵙ ⵜⴳⴰ ⵜⴰⵎⵏⵏⴰⵡⵜ, ⵎⴽⵍⵍⵉ ⵏ ⴳⵉⵙ ⵜⴽⴽⴰ ⴰⵙⵎⴰⵢⵏⵓ ⵏ ⵉⵔⴳ ⴰⵎⴰⵣⵉⵖ ⴳ ⵉⴳⵔ ⵏ ⵜⵓⵙⵏⴰ ⴷ ⵜⵥⵓⵕⵉ.
ⵜⴰⵙⴰⴼⵓⵜ ⵔⴰⴷ ⴷ ⵜⵜⴼⴼⵓⵖ ⵙ ⵜⵓⵜⵍⴰⵢⵜ ⵜⴰⵎⴰⵣⵉⵖⵜ, ⵜⴰⵄⵕⴰⴱⵜ ⴷ ⵜⴼⵕⴰⵏⵙⵉⵙⵜ.
———-
تستعد منظمة تاماينوت لإصدار مجلة ” tasafut ” وهي فصلية رقمية تعنى بالثقافة الأمازيغية، هذه الكوة الإعلامية الثقافية تأمل المنظمة من خلالها ترسيخ التنوع الثقافي في المغرب و تحديث ثقافتنا الأمازيغية و كشف جوانبها النيرة و نفض الغبار عن معالمها المنسية كما تسعى إلى منح نفس جديد للعمل الثقافي الأمازيغي بالمغرب و مواكبة الدينامية الإبداعية و الفنية التي يشهدها المشهد الثقافي الأمازيغي، و ستصدر المجلة باللغة الأمازيغية و اللغة العربية و اللغة الفرنسية ، وقد ارتأت هيئة تحرير المجلة تخصيص ملف عددها الأول لموضوع ” المشهد الشعري الأمازيغي الحديث : مقاربات ورؤى ” لذلك نهيب بالباحثين و الباحثات و الكتاب و الكاتبات الراغبين في المشاركة و الإسهام في هذه الدينامية إرسال مشاركاتهم من دراسات و قراءات في كتب و نصوص إبداعية و تقديمات لإصدارات جديدة و متابعات لأنشطة ثقافية و استطلاعات ثقافية و ترجمات و حوارات إلى البريد الالكتروني للمجلة :
– revuetasafoute@gmail.com


اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك للحصول على أحدث التدوينات المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد

اكتشاف المزيد من azulpress.ma

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading