تارودانت : هيأة جمعوية تدخل الفرحة على ساكنة بجماعة النحيت

  جمعية شباب أيت ابورك للثقافة والفنون والرياضة والتواصل تدخل الفرحة على دوار ايت ابورك بجماعة النحيت في نسختها الأولى

نظمت جمعية شباب ايت ابورك للثقافة والفنون والرياضة والتواصل بشراكة مع جمعية. Association soleil d’ enfrants و بتنسيق مع السلطة المحلية والجماعة الترابية. صباح اليوم الجمعة 30 أكتوبر 2020 حوالي الساعة 11 صباحا حملة دفئ لفائدة ساكنة المنطقة التابعة بجماعة النحيت قيادة والقاضي إقليم تارودانت.
وتأتي هذه الحملة بهذه الجماعة في إطار أنشطتها التطوعية قامت بإجراء حملة “شتاء دافئ” في نسختها الأولى..

ونجحت الحملة في تحقيق اهدافها و رسم البسمة على وجوه اطفال ونساء ورجال القرية و ذلك من خلال توزيع الملابس على الجميع من نساء واطفال ورجال الدوار و أعطت لعبا و حلويات و عصير الشكلاط لكل أطفال القرية، كما أنه لم يغب عليها في إطار احترام البروتوكول الصحي المعمول به وطنيا للوقاية من فيروس كوفيد 19، من توزيع كمامات ذات جودة عالية على جميع الساكنة مع تشجيعها على ظرورة و أهمية إحترام مسافة التباعد الإجتماعي بين الحاضرين..

كما ذكر رئيس جمعية ” شباب ايت ابورك للثقافة والفنون والرياضة (( رشيد اسيل )) أن حملة توزيع الملابس الوقائية الخاصة بالبرد تمت بنجاح وبحضور بعض أعيان وشيوخ المنطقة ، حيث تم على مستوى عالي من التنظيم والتأطير في ظروف جد جيدة..

بعد نجاح المباظرة تشكر الجمعية جزيل الشكر  كل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هده المبادرة وإدخال الدفئ على اﻷسر  والله لا يضيع اجر المحسنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد