تارودانت : نارسا تكرم عدد من الفاحصين التقنيين للعربات

متابعة الاعلامي الفقير محمد

قام صبيحة هذا اليوم، الثلاثاء 21 دجنبر 2021 السيد الوافي الخرشي رئيس المصلحة الاقليمية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية باقليم تارودانت بتكريم كل من السيد احمد الشرت المسؤول عن مركز الفحص التقني MEDINA بتارودانت و السيد ياسين بوحويلا الفاحص التقني و نائب رئيس الجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب . بالنيابة عن السيد محمد معلوم المدير الجهوي للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بحهتي سوس ماسة و كلميم واد نون . بحضور السادة شهبون مصطفى وكونكا عبد العزيز اطارين بالمصلحة الإقليمية للوكالة .

حيث اشاد بالعمل الكبير و المجهود العظيم الذي قام به اعضاء مركز الفحص التقني MEDINA في المرحلة الثانية البرنامج الجهوي للتوعية و التأطير في مجال لاسلامة الطرقية و التي عرفت نجاحا و حضورا كبيرين و لاقت استحسان الجميع .

كما اشاد السيد الرئيس بالعمل الجبار لجميع اعضاء الجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب طيلة مراحل البرنامج الذي حط الرحال بكب من اكادير تارودانت سيدي بيبي تزنيت كلميم ليختتم بمدينة العبور طانطان .

و يجدر بالذكر ان هذا البرنامج_الجهوي للتوعية و التأطير في مجال السلامة الطرقية امتد ما بين 13 نونبر و 19 دجنبر  2021 بمراكز المراقبة التقنية التابعة للنفوذ الترابي للمديرية الجهوية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجهتي سوس ماسة و كلميم واد نون التي نظمتها المديرية الجهوية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية بجهتي سوس ماسة و كلميم وادنون والجمعية المهنية للفاحصين التقنيين بالجنوب بتنسيق مع المركز الوطني لإجراء الاختبارات والتصديق CNEH و مجموعة من الفاعلين و المتدخلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد