تارودانت : مشروع التطهير السائل لدوار أيت معلا قيد الدراسة في اجتماع إقليمي

أزول بريس – علم الموقع  أنه  يوم الأربعاء  2 دجنبر 2020 بمقر المديرية الإقليمية للتجهيز و النقل و اللوجستيك والماء بمدينة تارودانت انعقد  على الساعة العاشرة صباحا، االاجتماع الأولي لإعداد الدراسات التقنية للتطهير السائل، لدوار مكاوت بجماعة النحيت، و دوار أيت معلا، بجماعة تافينكولت.

اللقاء  حضر ه  كل من  عبد العزيز مختاري رئيس مصلحة المياه وخالد الزغداني تقني بنفس المصلحة ورئيسي  جماعة تافينكولت وجماعة النحيت بالاضافة الى ممثل مكتب الدراسات المكلف.

و تم في هذا الصدد  تقديم رئيس جماعة تافنكولت لتصوره للمشروع، من حيث موقع محطة المعالجة، والوضعية العقارية للأراضي بدوار أيت معلا.

و تجدر الإشارة كذلك إلى أن الدراسة التقنية للتطهير السائل لدوار مكاوت قد سبق إطلاقها سابقا، لكن مكتب الدراسات المكلف قد تنازل عن الصفقة، لتتم إعادتها سنة 2020، بينما وضعية مشروع  دوار أيت معلا قيد الدراسة.

ومن المنتظر أن تتخذ الدراستين مسارهما الصحيح،  ويتمكن المشروعان من الحصول على التمويلات الضرورية لإنجازهما على أرض الواقع  في أقرب وقت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد