تارودانت: مداهمة منزل بارون المخدرات بحي بوخريص بمدينة أولاد تايمة

علم الموقع من مصدر إعلامي مكلع أن  مصالح الأمن التابعة لمفوضية الشرطة بأولاد تايمة تمكنت  نهار اليوم الجمعة 10 فبرايرالجاري من حجز حوالي 10 كيلو غرامات من مخدر الشيرا، وذلك بعد مداهمة إحدى المنازل بحي بوخريص بمدينة أولاد تايمة، في الوقت لاذ فيه المشتبه به بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وذكر المصدر المطلع، أن هذه العملية، جاءت بعدما توصلت مصالح الأمن بمعلومات تفيد إقدام أحد الأشخاص المعروف بترويج المخدرات على ترويجها بالحي المذكور، وبناء على هذه المعلومات انتقلت عناصر الأمن إلى عين المكان قبل أن يتم مداهمة منزله بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأضافت ذات المصدر أن المشتبه به الأربعيني والذي يعتبر من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات، قد تمكن أثناء مداهمة منزله من الإفلات من قبضة عناصر الأمن.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أنجزت بمنزل المشتبه به على حجز حوالي 10 كيلو غرامات من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح كانت مخبأة بإحدى الغرف، كما تم تحرير مذكرة بحث في حق المشتبه به الذي لازال في حالة فرار.

جدير بالذكر أن عناصر الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بأولاد تايمة قد سبق أن قامت بعمليات أمنية نوعية بعدد من أحياء المدينة في الآونة الأخيرة، مكنت من إيقاف مجموعة من الأشخاص بعد ضلوعهم في قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

الصورة: من الأرشيف

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد