تارودانت : مؤسسة “داري” وشركاؤها، يدا في يد من أجل المنفعة العامة

حسن هرماس

  تواصل المنظمة المدنية: “مؤسسة داري”، التي تضم نخبة من بنات وأبناء تارودانت البررة، انفتاحها على مزيد من الشركاء والفاعلين في حقل المجتمع المدني، وذلك من أجل إطلاق مبادرات تعود بالنفع العام على مختلف الفئات الاجتماعية في مدينة تارودانت والإقليم عموما.

 وفي هذا السياق يأتي التوقيع على اتفاقية للشراكة يوم الخميس 16 دجنبر 2021،بين     “جمعية الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان بتارودانت”، ممثلة في شخص رئيسها الدكتور عبد الفتاح محيب، و”مؤسسة داري”، ممثلة برئيسها الدكتور عبد الجليل مسكين، حيث يشكل حدث التوقيع على هذه الاتفاقية انطلاقة فعلية لمأسسة التعاون والشراكة بين الطرفين، لا سيما وأنهما يتقاسمان السعي إلى تحقيق مجموعة من الأهداف النبيلة.

      وكتتويج لهذا المسلسل التشاركي، سيشهد المستشفى الإقليمي المختار السوسي، خلال الفترة ما بين 24و 26 دجنبر 2021، تنظيم حملة طبية جراحية من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، بشراكة مع “جمعية الأطباء والصيادلة وجراحي الأسنان بتارودانت”، و”مؤسسة دراي”، وبدعم من مجلس إقليم تارودانت والمجلس الجماعي لتارودانت.

      ومن المقرر أن يستفيد من هذه الحملة الطبية الجراحية حوالي 200 مريض على مراحل، من الأشخاص من الذكور والإناث من مختلف الأعمار، حيث سيساهم في هذه الحملة نخبة من الأطباء والمساعدين المتطوعين، منهم من يشتغلون في تارودانت، ومنهم أيضا من سيحلون ضيوفا على “حاضرة سوس “، خاصة من الدار البيضاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد