تارودانت: لجنة اليقظة تحل بوحدات إنتاجية لمراقبة تطبيق الضوابط الإحترازية لمواجهة كورونا

في مواكبة لاشغال اللجنة الاقليمية لليقظة و التتبع لاقليم تارودانت وفي اطار ديمومة اعمالها و توفير المواكبة والمصاحبة لمختلف القطاعات الانتاجية على مستوى الاقليم ، انتقلت اللجنة يوم السبت 8 ماي 2020تحت اشراف السيد رضوان موزون رئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة بمعية كل اعضاءها من المسؤولين الاقليميين عن المصالح الامنية من درك ملكي وامن وطني وقوات مساعدة و وقاية مدنية و كذا السلطات المحلية لكل من باشويتي الكردان و اولادتايمة المعنيتين بزيارة مجموعة من الوحدات الصناعية الانتاجيةللتلفيف، للوقوف عن مدى استجابة و احترام اربابها و مسيريها للضوابط الصحية و الوقائية المفروضة واللازمة للحد والحيلولة دون انتشار فيروس كورونا .
حيث وقفت اللجنة على مراقبة توفر كل المستلزمات الصحيةالضرورية من مواد و معدات للتطهير و للتعقيم وكذا احترام مسافة الامان الفاصلة بين العمال والمستخدمين اثناء اداء مهامهم على اختلافها داخل نفس الوحدة، مع تحسيسهم باجراءات الوقاية، هذا الى جانب التأكد من توفير الكمامات بشكل وافر واستعمالها الاستعمال الصحي الصحيح، ومدى الالتزام باتخاذ الاجراءات الاحترازية، و العملية المنصوص عليها من طرف السلطات الصحية، من نظافة و تعقيم اماكن وادوات العمل باستمرار، و الحرص على التهوية الكافية لجميع فضاءات الوحدة الانتاجية.
هذا وتجذر الاشارة الى اهمية التجاوب الايجابي الذي استشعرته اللجنة خلال هذه الزيارات ،و التنسيق الجاد والفعال الذي ابداه ارباب ومسيري هذه الوحدات الانتاجية اللذين عبروا عن استعدادهم الدائم وتعبئتهم الشاملة وراء توجيهات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده في كل المجالات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد