تارودانت : في حفل توديع وتكريم قائد قيادة أضار بعد انتقاله

من عطية بريس

من لا يشكر الناس لا يشكر الله  هكذا تم توديع وتكريم قائد قيادة أضار الذي انتقل إلى مدينة سيدي سليمان، بحضور فعاليات اقتصادية وسياسية وممثلي المجتمع المدني ووسائل الاعلام، وعلى رأسهم الفاعلين الاقتصاديين السيدين جواد محمد المدير العام لمجموعة الموݣار، وعمر أهنصو بدائرة إغرم، بالإضافة إلى الفاعل الجمعوي لحسن الصالح واحمد عفيف وشخصيات أخرى.

اقيم حفل تكريم وتوديع السيد بدر بنعيني قائد قيادة أضار، مساء يوم السبت 27 غشت الجاري، وذلك بعد مغادرته للمنطقة على اثر الحركة الانتقالية التي أفرجت عنها وزارة الداخلية مؤخرا، في مبادرة تحمل معاني الاعتراف نظير مجهوداته طيلة السنوات الأربع التي أشرف فيها على تسيير القيادة بحكمة واقتدار.

هذا وقد قام السادة رؤساء الجماعات الترابية الثلاث، اضار ، أزغار نيرس، امي نتيارت، ومجموعة من الفعاليات الحاضرة بإلقاء كلمات في حق المُكرم أجمعت كلها على نبل أخلاقه وتعامله الجيد مع المواطنين وأصبح مثالا يحتدى بهم في الإدارة والحكامة الجيدة، وأعطى صورة إيجابية عن المسؤول المواطن والغيور على مهنته.

حفل تكريم وتوديع قائد أضار

وقدمت له هدايا رمزية من الجماعة وبعض الجمعيات .
وختم حفل التكريم والتوديع بدعاء فقيه المدرسة ازغار نيرس للسيد القائد بالتوفيق في عمله الجديد..
والدعاء لقائد البلاد المفدى صاحب الجلالة ثم لكل الحاضرين وسائر المسلمين.
وخارج القاعة التقطت صورة تذكارية لكل الحاضرين مع السيد القائد. نسأل الله أن يكون القائد الجديد عند حسن ظن الساكنة أيضاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد