تارودانت: رجال و أعوان السلطة و الموظفون بالمقاطعات الإدارية يتبرعون بالدم

بقلم سعيد الهياق//
صباح يوم الثلاثاء 07 أبريل 2020 بمقر باشوية تارودانت، أشرف باشا مدينة تارودانت الدكتور خليد بلمدن على عملية التبرع بالدم، و التي انخرط فيها رؤساء المقاطعات الإدارية و أعوان السلطة بالمقاطعات الإدارية:
* محمد دعنون رئيس المقاطعة الأولى
* لمياء تيجان رئيسة المقاطعة الثانية
* عبد الكبير الشرقي رئيس المقاطعة الثالثة
* الحاج التيجاني رئيس المقاطعة الرابعة
بالإضافة إلى مشاركة أعوان السلطة و الموظفين التابعين للمقاطعات الأربعة بنفوذ الباشوية. و شهدت العملية كذلك مشاركة مندوب الإنعاش الوطني بعمالة الإقليم و مندوبية الصحة و منظمة الإغاثة و الهلال الأحمر و جمعية شباب الأطلس.
و تهدف هذه العملية الإنسانية إلى مواجهة النقص الذي قد يلحق مركز التحاقن بالدم جراء اجتياح مرض فيروس كورونا المستجد-كوفيد 19، و الذي خلف مئات من المصابين و أعداداً من الضحايا.
و تروم هذه المبادرة الإنسانية إلى إعطاء رسالة نبيلة للمجتمع المدني و للساكنة عن التعبير عن مدى افتخار و اعتزاز رجال و أعوان السلطة بالقيم الإنسانية و الوفاء للوطن رغم الظرفية العصيبة بحيث أنهم دائماً في المواجهة المباشرة لمخاطر و تداعيات ” الجائحة ” على حد تعبير المنظمة العلمية الصحة، من أجل تحسيس و توعية المواطنين بالتدابير الوقائية و مستلزمات تنفيذ قرارات السلامة الصحية التي تقتضيها الطوارئ الصحية للحيلولة دون اجتياح الوباء الموجع.
و في آخر حملة التبرع بالدم عبر المشاركون عن وطنيتهم و تفانيهم و تجندهم الدائم على مدار الساعة لحماية الوطن من هذا الوباء العالمي الفتاك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد