تارودانت: جمعية أهلي تنظم عرس التتويج و التميز.

بقلم سعيد الهياق.
اشرف السيد الدكتور خليد بلمدن باشا مدينة تارودانت برفقة السيد بيروك التيجاني قائد المقاطعة الربعة و السيد أحمد أونجار بلكرموس رئيس المجلس الإقليمي و السيد عبد الناصر توفيق المدير الإقليمي للشباب و الرياضة على حفل التميز الذي نظمته جمعية أهلي مساء الخميس 04 يوليوز 2019 بالمركز التربةي للتنمية و التعاون المدرسي لفائدة نزلائها الذين حققوا نتائج ممتازة في الموسم الدراسي 2019/2018.
و في كلمتها الترحيبية تقدمت الأستاذة الحاجة فاطمة بوكيل رئيس الجمعية بالشكر للسادة الباشا و الوفد المرافق له على تشريف الجمغية بحضور حفل التميز المتميز على شرف أبناء الجمعية الذين حققوا نتائج جد مشرفة على صعيد الدراسة أو المجلات المهنية المتنوعة دعم و مساندة عامل الإقليم الحسين أمزال و كذلك السيد الباشا و السيد رئيس المجلس الإقليمي و السيد مولاي امحمد رئيس تعاونية كوباك و السيد احليمو عن المنظمة البلجيكية و كافة الشركاء مع التنويه بالمجهودات الجبارة و العمل الجاد على مدار الساعة من طرف أطر الجمعية و مجلس الإدارة و كل المستخدمين بالجمعية الذين يرجعون لهم الفضل على الإنجازات الرقمية المشرفة التي حققها أبناء الجمعية على الصعيد المحلي و الجهوي و الوطني.
و شهدت الأمسية الفنية مجموعة من فقرات الفنية المشرقة لأطفال الجمعية التي نالت إعجاب الجمهور الغفير الذي حج للمركب التربوي لحضور العرس التربوي الخيري.
وقبل نهاية الحفل الختامي أشرف السيد الباشا برفقة الوفد المرافق له و أعضاء الجمعية البلجيكية على توزيع شواهد تقديرية و هديا رمزية على المتفوقات و المتفوقين كما تم توزيع كراسي ممتازة على المستفدين في مجال الحلاقة مع بعض المستلزمات المهنية. كما إستفاد المستفيدون في برنامج التأهيل المهني في صناعة الجبس و المهن الأخرى على هدايا قيمة لتشجعيهم و تخفيف العبء المادي عنهم لتحفيزهم على خلق مكان لهم في سوق الشغل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد