تارودانت: ثانوية الزراوي التأهيلية تحتفي بتلاميذتها المتفوقين.

بقلم منير المنيري

شهدت ثانوية الزراوي التأهيلية بمدينة تارودانت يوم السبت 26 فبراير 2022 حدثا تربويا قيما تجلى في تتويج المتفوقين في الدورة الأولى من الموسم الدراسي الحالي وذلك بالقاعة الكبرى أحمد بوكماخ.
وقد تميز الحفل بعدة أنشطة موازية وكلمات استهلها مدير المؤسسة عبد الرحيم أغندا بكلمة ترحاب وشكر للأطر التربوية.

تلتها كلمة رئيس جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ والتي ركز فيها على البعد الاجتماعي بالإضافة إلى شكر الحضور الكريم. فيما ختمت الكلمات الرسمية بكلمة الأطر التربوية بكل من الإعدادي ثم الثانوي، والذين توجهوا فيها بالشكر والتقدير للإدارة التربوية، عارضين فيها خططتهم للدعم وتقويم تعثرات المتعلمين، ومثمنين عمل شركاء المؤسسة في الظروف الاستثنائية.


و بعد ذلك تم توزيع الجوائز على المتفوقين الأوائل بدءا من الأولى إعدادي وانتهاء بالثانية باكالوريا. وللإشارة فقد تمت دعوة أولياء المتعلمين واستقبالهم أيضا رفقة فلذات أكبادهم، وتم أيضاً تنظيم حفل شاي على شرفهم، وشرف كل المدعوين.
وقد اختتم الحفل بكلمة مدير المؤسسة التربوية والتي شكر فيها كل المساهمين وجنود الخفاء الذين ساهموا في إنجاح الحفل التربوي وعلى رأسهم لجنة التنظيم المكونة من الأستاذة: بنفضيل والأستاذة الكدوش والأستاذ أبحري والأستاذ بعيوش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد