تارودانت : تفاصيل جديدة حول فضيحة الرشوة بقيادة أولاد محلة..

عبداللطيف الكامل

تسبب الرقم الأخضرفي الإطاحة بخليفة أولاد محلة بدائرة سبت الكردان بإقليم تارودانت ،وذلك يوم أمس الأحد 23 أكتوبر2022،بعدما تم ضبطه متلبسا بتلقي رشوة مقابل تغاضيه عن أشغال بناء منزل.

وكان المشتكي قد بلغ،عبراتصاله بالرقم الأخضر،عن رشوة،بعدما تعرض للإبتزارمن قبل خليفة القائد الذي طالبه بتسليم مبلغ مالي مقابل التغاضي عن أشغال بناء منزله،بحيث حدد له موعدا لتلقي المبلغ المالي المذكور وإلا أوقف الأشغال،وهو ما دفع الضحية إلى الإتصال بالرقم الأخضر.

وعلى ضوء هذا التبليغ أعطت النيابة العامة لدى ابتدائية تارودانت الضوء الاخضر لعناصر المركزالقضائي بتارودانت بالتنسيق مع المشتكي ليتم بعد ذلك ضبط الخليفة متلبسا بتسلم مبلغ مالي من المشتكي على سبيل الرشوة،وتم وضعه بعد ذلك تحت تدابيرالحراسة النظرية ،في انتظاراستكمال مجريات التحقيق والكشف عن التفاصيل المرتبطة بهذه النازلة.

وارتباطا بالسياق قامت وزارة الداخلية بدورها بتوقيف خليفة قائد بإقليم تارودانت،على خلفية خضوعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة يتعلق بالإشتباه في تورطه بإحدى جرائم الفساد.

كما أوضح بلاغ لوزارة الداخلية أنه سيتم تفعيل الإجراءات الإدارية المناسبة في حق المعني بالأمر،وفقا للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل،على ضوء النتائج التي ستسفر عنها التحقيقات والمسطرة القضائية المتبعة في حقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد