تارودانت : تالكجونت تحتضن الدورة 3 من مهرجان تغواشت.. معه الصور.

متابعة عطية بريس-أزول بريس

افتتحت فعاليات اليوم الاول من مهرجان تغواشت في دورته الثالثة يوم الاثنين 10 أكتوبر الجاري، بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف 1444 الذى تنظمه جمعية تغواشت للتنمية والتعاون، بجماعة تالكجونت بإقليم تارودانت.. 

بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل، والتعاون مع الجماعة الترابية لتالكجونت تحت شعار. دعم وتصميم الموروث الثقافي المجالي ركيزة من ركائز التنمية.

مهرجان تغواشت في دورته الثالثة

تميز حفل افتتاح هذا المهرجان، الذي حضره كل من رئيس الجماعة السيد عبد الملك بازي وموظفوا الجماعة، والفاعلين الجمعويبن وشخصيات وأعيان المنطقة و قدم من خلالها السيد الرئيس كلمة شكر وامتنان لرئيس واعضاء جمعية تغواشت ولكل الساهرين على التنظيم.

وكل من ساهم في انجاح هذه النسخة الثالثة من هذا المهرجان صغيرا كان ام كبير ذكرا كان ام انثى، ولا انسى ابدا من سهروا على سلامة هذه التظاهرة وهي اللجنة التنظيمية.

مهرجان تغواشت في دورته الثالثة بتالكجونت بإقليم تارودانت

أما الأمسية الفنية فقد عرفت حضورا جماهيريا مهما من أبناء وضيوف قبيلة (إكضاش تغواشت) ، استمتعوا بأغاني مجموعة تاراكت، كما استمتعوا بفن ترويسا مع الرايسة فاطمة تاشتوكت، وضحكوا وصفقوا لأداء الفكاهي المحبوب املاي، ليضرب الجميع موعدا مع السهرة الثانية مساء يوم الثلاثاء.

تعليق 1
  1. عبلا حفيظ يقول

    الحمد لله والشكر لله مرت هذه الدورة في أحسن الظروف فجزيل الشكر لجميع الساهرين على إنجاحها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد