تارودانت: المنطقة الإقليمية تحتفي باليوم العالمي للمرأة

في إطار الإحتفالات باليوم العالمي للمراة التي تنظمها إدارة الأمن الوطني على الصعيد الوطني؛ فقد ترأس السيد سعيد ريبوع رئيس المنطقة الأمنية بتارودانت بفضاء المنطقة الفسيح مساء يوم الجمعة 8 مارس 2019 حفلا بهيجا على شرف المرأة الشرطية و الضابطة و المؤطرة و كل نساء الأسرة الأمنية.

و كانت مناسبة للإحتفاء و أيضا فرصة بالإشادة بالأدوار الوظيفية المتعددة التي تزاولها المرأة داخل أسرة الأمن الوطني بكل إخلاص و تفان.  و كانت جميع الكلمات كلها إشادة و تحفيز على الطفرة النوعية التي قامت بها المراة في وظائف صعبة كانت سابقا مقتصرة على  الذكور كالشرطة العلمية و باقي الوظائف الأخرى.

و نالت الإحتفالية التي أقيمت لأول مرة بالمنطقة الأمنية الإستحسان و الترحيب من كل رؤساء المصالح بالمنطقة الإقليمية الموظفين. و بالمناسبة فق حضر الحفل البهيج مجموعة من المتقاعدين الذين كانوا على  موعد لتجديد أواصر المحبة و الأخوة مع الجيل القديم و مع جيل من الشباب كله حيوية و نشاط لمواصلة العمل الجبار الذي قامت به إدارة الامن الوطني منذ تأسيسها لحفظ الأمن و سلامة المواطن.

و في نهاية الإحتفالية المائزة تفضل السيد سعيد ريبوع رئيس  المنطقة الأمنية لدعوة الضيوف إلى  حفلة شاي مع تقديم الشكر للجميع .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد