تارودانت: المجلس الإقليمي يرصد مليار سنتيم لمواجهة كورونا بالإقليم

بلاغ //
في إطار التفاعل مع تطورات انتشار جائحة فيروس كورونا(كوفيد19)، و بتنسيق مع السلطات الإقليمية بتارودانت و عملا بمقتضيات دورية السيد وزير الداخلية عدد 1248 بتاريخ 25 مارس 2020، يعلن رئيس مجلس إقليم تارودانت بعد المشاورة و التنسيق مع جميع مكونات المجلس أنه تم رصد مبلغ مليار سنتيم للتخفيف من التداعيات المترتبة عن هذا الوباء.
كما أن رئيس و أعضاء مجلس إقليم تارودانت و كافة أعضاءه المستفيدين من النعويضات عن المهام قرروا بمبادرة منهم المساهمة طوعية بجميع تعويضاتهم لشهر مارس 2020 لفائدة الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا.
و سيقوم المجلس بتنسيق مع مصالح الخزينة و المصالح الصحية بالترتيبات الإدارية و المالية لصرف الاعتمادات المذكورة في أقرب وقت ممكن.
و إذ يثمن المجلس العمل الميداني الذي تقوم به السلطات الإقليمية و المحلية و الأطر الصحية و الأطباء و الممرضين و الأمن الوطني و القوات المسلحة الملكية و الدرك الملكي و القوات المساعدة و الوقائية المدنية و رجال و نساء التعليم و رؤساء المصالح الخارجية و المجتمع المدني و كافة المجالس المنتخبة بإقليم تارودانت وفق التوجهات و القرارات الشجاعة و الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده
.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد