تارودانت: الفريق الإتحادي يصدر بيانا حول اللقاء التواصلي الإعلامي.

إن الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت وفقا لمخططه النضالي الإتحادي الأصيل ،، وإيمانا منه بأهمية وصدقية مبادرات مناضلاته ومناضليه في مختلف الواجهات منذ الإستقلال بما فيها الجماعات الترابية ..
فإن عمله بالجماعة في إطار تمثيله للساكنة كواجهة نضالية للدفاع عن حقوق الساكنة كان ولا يزال وسيستمر مع الجماهير الشعبية ومن أجلها :

  • نصرة ودفاعا عن قضايا الموطنات والمواطنين بهذه المدينة المرابطة ..
  • لتحقيق التنمية التي يطمح إليها كل الغيورين بالمدينة ..
  • لحماية وتثمين ما تحقق طوال العقود الماضية من المكتسبات التي لم تأت عرضا ..
  • لوضع حد لكل أشكال العبث بالديموقراطية والإستقلالية ، والمساس بالمبادئ التي نص عليها الدستور في مجال التشارك ، والحق في المعلومة ، ودور المعارضة، ودور المجتمع المدني ..
  • للقيام بالتواصل والعمل الضروري من أجل إشراك الرأي العام والجهات والمؤسسات المعنية بكل ما يحصل في الجماعة مما علمه الفريق أو أبلغته الساكنه به ..
  • للقيام بالدور الترافعي الصادق والواقعي ، وبالنقد الموضوعي والبناء ، وبالقوة الإقتراحية العملية ،

يرفع الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت تحياته وتقديره لكل وسائل الإعلام المحلية والجهوية والوطنية المتتبعة للشان المحلي بالمدينة ، وتحية للساكنة التي تتواصل مع الفريق لتبليغه بشكاياتهم وتظلماتهم المتعلقة بالشأن المحلي في جميع مجالاته .

                                           تارودانت : الخميس 14 نونبر 2019.</strong><strong></strong>

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد