تارودانت الشمالية تستاهل أحسن مع الشاب لحسن السعدي مرشح الحمامة

#تارودانت_الشمالية_تستاهل_أحسن

انطلقت الحملة الانتخابية بتارودانت الشمالية  باقليم شاسع،  يضم 89 جماعة أغلبها يوجد في الناطق القروية والجبلية، تعيش الكثير من الاختلالات، ولحسن حظ تارودانت الشمالية مع انتخابات سنة 2021 ، بعد تقدم شاب وسيم مناضل  من المغرب العميق، ولأول مرة، يقدم شاب بهذه المنطقة له من الثقافة السياسية ما يجعله ينبض بهموم الساكنة داخل قبة البرلمان.
الشاب هو لحسن السعدي ابن تارودانت الشمالية أبا عن جد، وليس ابن تافراوت باقليم تيزنيت كما يعتقد الكثيرون، شاب له من الطموح النضالي ما يلزمه لكي يدافع  ويترافع من اجل منطقته التي تعاني الفقر والعطش وتعاني مشاكل اجتماعية لا يمكن مقارنتها بما تعيشه المدن .
الشاب لحسن السعدي ، رئيس الشبيبة التجمعية ومرشح حزب الاحرار بتارودانت الشمالية، من خيرات شباب المغرب، كتب هذا الصباح هذه التدوينة :
“على بركة الله ننطلق في تجربة جديدة لتحقيق غاية التنمية النبيلة، عبر بوابة الترشح لعضوية مجلس النواب لتمثيل دائرة تارودانت الشمالية، مسقط رأسي وبلدة الأب والأم والأجداد. تجربة أخوضها مع فريق من الشباب والكفاءات والطاقات في مختلف جماعات الدائرة تحت شعار واحد وهو أن تارودانت الشمالية تستاهل أحسن
تستاهل بنية تحتية لفك العزلة عن ساكنة جماعاتها
تستاهل خدمات صحية قريبة من المواطنين بجودة عالية
تستاهل تعليم جيد وعرض تربوي يستجيب لحاجيات طلبتها
تستاهل فرص عمل لشبابها من خلال تثمين واستثمار مؤهلاتها الطبيعية والسياحية والفلاحية
تستاهل ترافع حقيقي ودائم على جميع قضاياها التنموية
وان شاء الله بفضل ثقة ساكنة أبناء منطقتنا وبفضل عزيمة فريق الأحرار سنحقق كل هاته الغايات.”
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد