تارودانت: السلطات الإقليمية تتخذ تدابير صارمة لمواجهة كورونا.

أزول بريس – بلاغ  //
تنهي اللجنة الإقليمية لليقظة وتتبع الوضعية الوبائية بإقليم تارودانت إلى كافة عموم ساكنة الإقليم، أنه في ظل الارتفاع المتزايد لعدد الاصابات والوفيات جراء تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى النفوذ الترابي لإقليم تارودانت، وحفاظا على سلامة وصحة المواطنات والمواطنين، أنها اتخذت يومه الثلاثاء 17 نونبر 2020 مجموعة من الاجراءات الرامية إلى الحد من تداعيات وانعكاسات انتشار وباء كوفيد-19 وهي كالتالي:
1 – المراقبة القانونية الصارمة لاحترام إلزامية ارتداء الكمامة الصحية، وزجر كل شخص غير حامل لها، باعتباره يشكل خطرا متنقلا ماسا بصحة وسلامة المواطنين، فضلا عن التباعد الجسدي و تفادي التجمعات.
2- إغلاق الحدائق والساحات العمومية وملاعب القرب والفضاءات المخصصةللألعاب الترفيهية للأطفال بكل من مدن: تارودانت، أولاد تايمة، أيتت إيعزة، الكردان، ودوائر تارودانت ووأولاد تايمة وسيدي موسى الحمري، مدة 15 يوما قابلة للتمديد.
3 – منع التتبع التلفزي للمقابلات الرياضية، مدة 15 يوما قابلة للتمديد، خاصة كرة القدم، بكافة المقاهي المتواجدة بمدن: تارودانت، أولاد تايمة، أيت إيعزة، الكردان، ودوائر تارودانت وأولاد وسيدي موسى الحمري، تحت طائلة المتابعة القانونية في حق أرباب المقاهي المخالفين.
وعلى هذا الأساس، وتبعا لما تقتضيه الظرفية الصحية من حيطة وحذر، و الرفع من درجة اليقظة بكل مسؤولية ومواطنة حقة، تهيب اللجنة الإقليمية لليقظة وتتبع الوضعية الوبائية، بكافة المواطنات والمواطنين أنه ستتم مواصلة تفعيل اجراءات المراقبة بكل حزم، في حق كل شخص أخل بالإجراءات الاحترازية التي سنتها السلطات العمومية، كما تدعو إلى الامتثال الفعلي للتدابير المذكورة أعلاه حماية لسلامتهم و أرواحهم، ويسري تنفيذ هذه الإجراءات ابتداء من يوم 17 نونبر 2020.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. الموافقة قرائة المزيد